هل يجتمع عمرو دياب وشيرين رغم خلافهما؟

0 3

شهدت السنوات الأخيرة خلافا كبيرا بين النجمين عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب، بسبب تصريحات الأخيرة ضد دياب.، فعلى ما يبدو أنهما سيتخطيان هذا الخلاف عندما يجتمعان في عمل غنائي وطني خلال الفترة المقبلة، وهو أوبريت “القاهرة في 1000 عام” المأخوذ عن العمل الفني الذي قدم بنفس الاسم خلال حقبة الستينيات.

 

وكشف الفنان المصري سناء شافع، الأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية، في أول ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية، أن جائحة كورونا هي التي عطلتهم عن الاتفاق مع شيرين وعمرو دياب، واختيارات الفنانين المشاركين بالأوبريت.

 

وأعاد هذا التصريح أخبار شيرين وعمرو إلى الواجهة مجددا، وقصة خلافهما الشهيرة التي وقعت عام 2017 بسبب تصريحات شيرين الهجومية على عمرو في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والتي تسببت بأزمة كبيرة حينها، وتساءل البعض عن حقيقة تصالحهما في الفترة الأخيرة؟ وهو ما يجعل مفاجأة تعاونهما الفني ممكنة.

 

وظهرت شيرين وقتها في مقطع مصور من حفل الزفاف وهي تقف بجانب النجمين تامر حسني ومحمد حماقي قائلة: “تامر وحماقي هما أمل مصر في الغناء”، ولمحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن و”راحت عليه”، ثم عادت شيرين وأكدت خلال مؤتمر صحافي على هامش حفلها في فعاليات مهرجان قرطاج أن تصريحاتها خلال حفل الزفاف كانت مقصودة لفنان بعينه أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

مصدر ALJOUMHOURIA