بالفيديو من السوديكو :فتحت المقابر ووقعت جثث عالطرقات

0 11

بالفيديو من السوديكو-بيروت فتحت المقابر ووقعت جثث عالطرقات… المثل بقول “اللي ماتوا ارتاحوا” الا عنا بلبنان، ما حدا مش طايله فساد البلد .

Lebanese Bonkers@BonkersLebanese
ردًا على @BonkersLebanese

Fall of a graveyard in Sodeco #Beirut because of the storm #لبنان_يغرق #لولو #بيروت #لبنان

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

٣٠

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
مشاهدة تغريدات Lebanese Bonkers الأخرى