ريما الرحباني تفتح النار على غدي الرحباني: خبيث!

0 24
هاجمت ريما عاصي الرحباني ابن عمها غدي الرحباني على خلفية الحفلة الموسيقية في بعلبك قبل اسبوعين، قائلة انها تعاطى معها بخبث، كما فتحت ملفات الماضي في أعنف تصعيد على ابن عمها، أحد شركاء العائلة في إرث الاخوين الرحباني.
وفتحت المخرجة ريما الرحباني، ابنة عاصي الرحباني وفيروز، ملف الانذارات الموجهة لفيروز في السابق، مستنكرة حديث أولاد منصور عن “عرف” سائلة: “أي عرف؟”

وقالت: “ممنوع على احد أن يتصرّف بالأعمال غير صاحبة الأعمال مين ما كان يكون من كبيرن لزغيرن منيح؟” مشيرة الى ان مساواة شقيقها زياد بالآخرين “ظلم” لأنه “اثبت نفسه أيام عاصي ومنصور”. وقالت: “اذا ما منحكي ما معناتا ما رح نحكي بس بقى إستغباء وخبث عيب.” و”بوجود فيروز يطوّل بعمرا كلنا برّا لأن فيروز مش وريثة! فيروز الأساس
فيروز صاحبة هالأعمال ومشاركة بهالاعمال وفيروز الوحيدة اللي عم تحافظ على مستوى الأعمال وتجَوهِرُن اكتر واكتر”.

وأردفت ريما مخصصةً في حديثها مهرجانات بعلبك والفنان غدي الرحباني: “انا أعترف هذه المرة إنّي أخطأت وكان يجب أن اتصرّف بدون مراجعة أحد”.. “كان يجب أن ارسل الإنذار الى اللجنة مثلما كانت أنوي دون الاتصال بغدي بكل طيبة قلب واعلامه بأنني سأرسل الانذار، وهو (يتخبثن عليّي متل عادتو وإنّو لاء بلاه لأن حكيوه إلو وإستأذنوه إلو وهوّي بيضمنلي إنو ما رح يتم المتاجرة بهالشي عالانترنت، ورح تكون بس بث مباشر على ال بي سي)، مضيفة انه لم يخبرها أن اولاد عمها منصور “هم الذين عرضوا أنفسهم على اللجنة وفرضوا النوطات والتوزيع بدلاً من تزويدهم بالنوطات الاصلية وطبعاً من غير استئذان زياد”.
مصدر almodon