هادي الأمين: والدي يتعرض لأقذر حملة من حزب الله

0 30

كشف هادي الأمين من جديد، أن “والده السيد علي الأمين يتعرض والدي لأقذر وأوجس حملة تخوين وتهديد بالقتل الصريح، من قبل حزب الله وأنصارها والتابعين لها. قصيرة من طويلة، فإنني، وللتاريخ، أحملّ مسؤولية سلامته وحقه في العيش حرّاً بلا قيود، لزعيم الميليشيا المذكورة، ولكل متواطئ أو راضٍ عن بطشها وتهديدها له”.

وأضاف عبر “تويتر”، “الحرب مع هذه الميليشيات وأربابها طويلة، ستنتصر فيها قيم الحرية على الاستبداد، والتنوع على الانغلاق، والعقل على الغوغائية، والاجتهاد على التلقين، والانفتاح على الطائفية، وسلطة القانون على سرايا الشبيحة. وسينتصر فيها اللبنانيون والعرب، وسننتصر معهم لأننا أصحاب حق”.

وتابع، “كلمة أخيرة للميليشيات-بتصرف-: ولإن شمختم بأنوفكم، تظنون بأنَّ الدنيا لكم مستوثقة، والأمور متسقة، فلا تظنّوا، وإن أخذتم علينا الأرض وضيقتم علينا آفاق السماء، أن بكم على الله كرامة وبنا عليه هوانا. فبئس للظالمين بدلا، وعند الله تجتمع الخصوم، يوم ينادي المنادي ألا لعنة الله على الظالمين”.

هادي الأمين@Dr_HadiElAmine

١/٣من جديد،يتعرض والدي لأقذر وأوجس حملة تخوين وتهديد بالقتل الصريح،من قبل ميليشيا”حزب الله”وأنصارها والتابعين لها.قصيرة من طويلة،فإنني،وللتاريخ،أحملّ مسؤولية سلامته وحقه في العيش حرّاً بلا قيود،لزعيم الميليشيا المذكوره،ولكل متواطئ أو راضٍ عن بطشها وتهديدها له. #السيد_علي_الأمين

517

Twitter Ads info and privacy
243 people are talking about this

هادي الأمين@Dr_HadiElAmine
Replying to @Dr_HadiElAmine

٢/٣إن الحرْب مع هذه الميليشيات وأربابها طويلة،ستنتصر فيها قيم الحرية على الاستبداد،والتنوع على الانغلاق،والعقل على الغوغائية،والاجتهاد على التلقين،والانفتاح على الطائفية،وسلطة القانون على«سرايا الشبيحة».وسينتصر فيها اللبنانيون والعرب،وسننتصر معهم لأننا أصحاب حق. #السيد_علي_الأمين

هادي الأمين@Dr_HadiElAmine

٣/٣ كلمة أخيرة للميليشيات-بتصرف-:ولإن شمختم بأنوفكم،تظنون بأنَّ الدنيا لكم مستوثقة،والأمور متسقة،فلا تظنّوا،وإن أخذتم علينا الأرض وضيقتم علينا آفاق السماء،أن بكم على الله كرامة وبنا عليه هوانا.فبئس للظالمين بدلا،وعند الله تجتمع الخصوم،يوم ينادي المنادي ألا لعنة الله على الظالمين.

165

Twitter Ads info and privacy
63 people are talking about this
مصدر lebanese forces