إليسا في أجرأ تغريدة بمسيرتها… وردود الفعل بين التصفيق لها والمطالبة بالتحقيق معها والخوف على سلامتها الشخصية

0 111

“هل سبق ورأيتم فنانة بنفس جرأتها في الوطن العربيّ؟”، إنّه تساؤل إحدى المغرّدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تفاعلاً مع تغريدة النجمة إليسا الّتي أطلقتها مساء أمس الجمعة.

 

في التفاصيل، أشعلت إليسا تويتر بتغريدةٍ جديدة صنّفها البعض بـ “التغريدة الأجرأ في مسيرتها الفنية”، رغم أنها غالباً ما تغرّد بالتعليق على الأحداث السياسية والإجتماعية والمعيشية عبر حسابها، وإليكم ما جاء في تغريدتها:

Elissa

@elissakh

يعني الحيوان عندو حس اكتر منك ،الله يستر لبنان هالمرة مش بس بيروت! الله لا يسامحك يا ميشال عون

١٥٫٤ ألف

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٣٬٤٢١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

في سياقٍ متصل، إعترض البعض على مضمون التغريدة، فتوجّهوا بكلامهم إلى إليسا بالقول “إسمه فخامة الرئيس”، ووضع آخرون هذه التغريدة “برسم الجهات المعنية”، مُستخدمين عبارات مثل “يجب التحقيق معها”، و”عفكرة لو في دولة بتنكب بالحبس”، و”إليسا ستذهب إلى السجن”.

 

واستغرب آخرون الهجوم الشرس على إليسا بسبب هذه التغريدة، فتساءل أحد الناشطين على تويتر “انو ما فهمت ليش بس الفنان عنا يعطي رأيو الحر بتهاجموه؟ بذكّركن شو عملوا فنانين اميركا وقت ترامب؟ وكيف عبّروا متلن متل اي مواطن وبنفس الكلمات؟ حاج نفاق بقى”.

 

بالمقابل، صفّق مغرّدون آخرون لإليسا ووصفتها إحدى المتابعات بـ “ناطقة بإسم الشعب”، وقال مغرّد “بتفش الخلق وآخر همها”، واستخدم أحدهم كلمات أغنيتها لوصفها بالقول “ابويا علّمني ما خافش ودايماً واجه قدري”.

مصدر LBCI