وزراء ونواب ومسؤولون قالوا #نحن_هنا من معراب
     
الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 18:07

وزراء ونواب ومسؤولون قالوا #نحن_هنا من معراب

Written by
Rate this item
(0 votes)

 

 

تزامناً مع إحياء ذكرى شهداء “المقاومة اللبنانية” في معراب، سأل الإعلامي طوني نصار عبر “لبنان الحر” الوزراء والنواب والمسؤولين لدى وصولهم للمشاركة في قداس شهداء المقاومة اللبنانية لمن يقولون #نحن_هنا، هذا الشعار الذي إتخذه حزب “القوات اللبنانية” عنواناً لهذه الذكرى.

البداية مع ممثل رئيس الجمهورية ميشال عون النائب ابراهيم كنعان الذي قال: “الرسالة “منا وفينا” واليوم رئيس الجمهورية يجسّد قدسية الشهادة بدعمه للجيش أمس، واليوم بدعمه لشهداء المقاومة اللبنانية”.

 

وزير الإتصالات جمال الجراح لدى وصوله إلى معراب ممثلاً رئيس الحكومة الرئيس سعد الحريري: “#نحن_هنا و14 آذار لا تزال هنا بمبادئها وثوابتها”.

بدوره نائب رئيس الحكومة ووزير الصحة غسان حاصباني قال: #نحن_هنا وسنبقى هنا لأجل شهدائنا وسنبقى في الحكومة كذلك لتكتمل مسيرتنا”.

أما وزير الشؤون الإجتماعية بيار بو عاصي فقال: “نقول لشهدائنا أننا هنا وسنبقى وأقول للنائب إبراهيم أهلاً وسهلاً بك”.

بدوره النائب أنطوان زهرا قال: “نقول #نحن_هنا للأقربين قبل الأبعدين ومن له أذنان سامعتان فليسمع”.

 

 

وقال النائب فادي كرم: “#نحن_هنا إلى أبد الآبدين آمين ومشاركة رئيس الجمهورية ممثلاً بكنعان تثبت دور حزب “القوات اللبنانية” الفاعل في لبنان”.

النائب شانت جنجنيان قال: “#نحن_هنا وفاءً لشهدائنا ولسنا بحاجة لأن نثبت لأيٍّ كان أننا هنا”.

أما عضو تكتل “التغيير والإصلاح” النائب نعمة الله أبي نصر فاعتبر أنه يقول #نحن_هنا لأن اليوم عيد الإنتماء إلى الوطن وواجب عليه المشاركة في هذه الذكرى تكريمًا للشهداء”.

وبدوره رئيس “حركة التغيير” إيلي محفوض قال: “أجدادي كانوا هنا وأنا اليوم هنا وسنبقى بما بدأه أجدادنا وبما تكمله “القوات اللبنانية” وعلى رأسها سمير جعجع”.

وقال رئيس مصلحة الطلاب في “القوات” جاد ديميان: نقول #نحن_هنا لشهدائنا الأبطال وهذه المحطة ما هي إلا رد جميل بسيط لشهدائنا الأبطال وطالما أحفاد المقاومة اللبنانية موجودون لبنان بأمان ولن يستطيع أحد أن يمسّ بسيادته.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية
Read 35 times
The Observer

أتيت لأطلب منكم أن تقولوا الحقيقة مهما كانت صعبة . 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.