رينيه الديك تكشف عبر mtv حقيقة وضعها
     
الأحد, 01 تشرين1/أكتوير 2017 16:56

رينيه الديك تكشف عبر mtv حقيقة وضعها

Written by
Rate this item
(0 votes)

 

 
 
 
 
 
 
رنيه الديك لا تموت من الجوع... انما هي خدمات الدولة الميتة أساساً ما تدفع في كل مرة، الفنانين والممثلين والاعلاميين من الكبار في السن وفي الخدمة الى رفع الصرخة. فعلى مواقع التواصل الاجتماعي انتشر عنوان لمقال صحافي "رنيه الديك تموت جوعاً... نداء الى الرئيس" مرفق بصورة رنيه مع رقم هاتفها وعنوان سكنها... هذا ما تحول أمراً محبطاً للممثلة القديرة.

عائلة الديك تحضنها وهي تسكن مع شقيقها. لكن الأسرة خائفة على  وضع رنيه التي انتشر رقم هاتفها على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح مكان سكنها معروفاً بشكل واسع، فالخبر أقلق جمهور الممثلة الذي سارع لمساعدتها بأبسط الأمور.

رنيه عاتبة على الدولة... ولو انها تلقت اتصالاً من وزارتي الثقافة والشؤون الاجتماعية ووعدت بأن مستشارين سيزورنها للكشف على وضعها.

نقابة الفنانين المحترفين تكفلت وفق رينه بتأمين أدويتها شهرياً. تخبرنا عن حزنها لأنها أصبحت عاطلة عن العمل ولو بعمر الثامنة والسبعين... فهي تخشى نفقات الطبابة بعدما أصبحت من دون تغطية صحية. ثم تعود بذكرياتها الى الزمن الجميل.

عام 1963 بدأت مسيرة الديك التمثيلية.  مثلت على مسرح مهرجانات بعلبك الدولية، وفي سجلها الفني أكثر من خمسين مسرحية بمشاركة كبار فناني الزمن الجميل. أحبها الجمهور وأطلت عليه مؤخرا في النسخة المصورة من مسرحية "بالنسبة لبكرا شو"... وها هي اليوم تسأل نفسها السؤال عينه.
 
mtv 
Read 151 times Last modified on الإثنين, 02 تشرين1/أكتوير 2017 22:23
The Observer

أتيت لأطلب منكم أن تقولوا الحقيقة مهما كانت صعبة . 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.