إحتفظي بإطلالة شبابية في "سنوات النضج"
     
الجمعة, 12 كانون2/يناير 2018 21:41

إحتفظي بإطلالة شبابية في "سنوات النضج"

Written by
Rate this item
(0 votes)
 
 
 
 

رؤية آثار الزمن وهي تتسلّل عبر تجاعيد خفيفة وشعرات بيضاء من الأمور المزعجة لكثير من النساء، اللواتي يلجأ بعضهن لحقن البوتوكس لاستعادة المظهر الشاب. لكنّ هناك طريقة أسهل وأقل إيلاماً تتمثّل في تغيير شكل وطريقة الملابس.

الجرأة في الألوان

اختيار قطع ملابس بدرجات مختلفة لنفس اللون من الأمور التي لا تبلى في عالم الموضة. لكن مع التقدم في العمر يصبح اعتماد الألوان بهذا الشكل مملّاً للغاية. لذا من المهم التحلي بالجرأة في تنسيق الألوان واعتماد درجات جديدة مناسبة للون البشرة.

الكعب العالي

لا شك في أن الأحذية التقليدية ذات الكعب القصير هي الأكثر مناسبة للمرأة والأم العاملة. لكنّ ارتداءَ هذه الأحذية بشكل دائم يضيف سنوات جديدة لعمرك، لذا من المهم اقتناء بعض الأحذية ذات الألوان الزاهية وتنسيقها مع قطع الملابس، ولا مانع من الكعب المرتفع في المناسبات التي تتطلّب ذلك.

الحلي الجديدة

بعد مرحلة سنّية معيّنة تميل النساء لارتداء حلي تقليدية كعقد اللؤلؤ الأبيض التقليدي وبعض القطع الذهبية. التخلّص من الحلي التقليدية واقتناء بعض قطع الحلي الحديثة من أهمّ خطوات تغيير مظهرك وإضفاء الروح الشبابية على إطلالتك.

الوشاح يزيدك أناقةً وشباباً

الوشاح من الإكسسوارات التي يمكنها تغيير شكل ملابسك بالكامل. اختيار الوشاح بألوان ونقشات مختلفة واستخدامه مع بعض القطع في خزانة ملابسك قد يغنيكِ عن شراء ملابس جديدة.

انتبهي لشعرك

اختيار لون وقصة الشعر من الأمور التي تحدّد الإطلالة النهائية بشكل كبير. اعتماد تسريحة ولون جديدَين كل فترة يزيد من تألّقك. من المهم أيضاً الحرص على العناية بالشعر واستخدام المنتجات المغذّية بشكل مستمرّ للاحتفاظ بكثافة وصحّة الشعر على مدار سنوات العمر.

إختاري نظارات بـ"لوك" شبابيّ

مع التقدّم في العمر وكثرة الجلوس أمام الكمبيوتر، تحتاج الكثير من النساء للنظارات الطبية. لحسن الحظ تكتظّ الأسواق بالعديد من النظارات الطبية ذات الموديلات والألوان المبهجة، لذا ابتعدي تماماً عن النظارات الطبّية التقليدية التي كانت ترتديها الجدات. 

 
 
AL JAMHOURIA
Read 32 times
The Observer

أتيت لأطلب منكم أن تقولوا الحقيقة مهما كانت صعبة . 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.